5 Simple Techniques For الموارد البشرية

Wiki Article



هذا الاهتمام الأخير يرجع إلى التدهور البيئي الكبير الذي عانى منه كوكب الأرض مع انبعاث ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي وما ترتب على ذلك من الاحترار العالمي ، من بين أمور أخرى بسبب استخدام هذه الطاقات التقليدية.

من خلال تجربة النصائح المقترحة أعلاه ، يمكنك تحديد موضوع مثالي للبحث. لكن تذكر أن موضوع البحث الذي تختاره يجب أن يكون ممتعًا لك ولقرائك. لا تقم أبدًا بتحديد موضوع عام لأنه سيكون من الصعب عليك إكمال البحث قبل الموعد النهائي.

تأكد من اتباع الجمهور المرتكز على الجمهور وملء الفجوات المعرفية. لأنه قبل كل شيء ، هدفك هو تثقيف أو إقناع أو إلهام جمهورك. لذلك ، اقرأ كل ما يتعلق بالموضوع الذي تستكشفه بقدر ما تستطيع.

النفايات الإلكترونية - نقوم برمي الكثير من النفايات الكهربائية هذه الأيام. أين يذهب كل ذلك وماذا يحدث له؟

فيما يلي كيف يمكن أن يساعد ذلك في إنشاء جلسة مناقشة ناجحة:

كيف يجب على المعلمين وأولياء الأمور تطوير الانضباط لدى الطلاب؟

اليوم ، هناك الكثير انظر هنا موضوعات مثيرة للاهتمام للتحقيق على نطاق واسع ، في الواقع ، هناك اليوم الكثير من المعرفة أنه سيكون من المستحيل حرفيًا قراءة جميع الكتب والبحث ومقاطع الفيديو وتنسيقات المحتوى الأخرى الموجودة.

تجنب إعطاء الأهمية فقط لنظام التعليم الوطني الخاص بك. تجاوز الحدود وابحث عن موضوع بحث رائع من أي نظام تعليمي دولي.

بالإضافة إلى البحث عن مصادر الطاقة البديلة ، هناك تدابير أخرى يمكن اتخاذها في عملية التصنيع أو في الحياة اليومية ، على سبيل المثال إعادة التدوير ، لتجنب تغير المناخ.

ما الذي جذبك في البداية إلى "دروس في الكيمياء"؟ ماذا كانت توقعاتك؟

هل التباعد الاجتماعي مدى الحياة؟ الانطوائيون، التجمع. أو في الواقع، لا تفعل ذلك.

هل ما زلت بحاجة إلى المزيد من موضوعات الكلام الشيقة؟ فيما يلي بعض الموضوعات الشيقة للتحدث عن الأفكار التي يمكنك تجربتها.

ماذا يعني لك التنوع؟ كيف يمكننا إنشاء بيئة دراسية/مدرسة أكثر شمولاً؟

إثارة المحادثات في أي مكان! هل تحتاج إلى تحديث المواضيع المثيرة للاهتمام للمناقشة في العمل أو الفصل أو اللقاءات غير الرسمية؟ لقد حصلت على تغطيتها.

Report this wiki page